ناقش عملاء ومسؤولو شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» الخدمات الجديدة للشركة في ملتقى العملاء الرابع، والذي عقد مؤخرا في فندق قصر الإمارات، بحسب بيان صحفي أمس. ويكتسب الملتقى، وهو الأول للعام 2010، أهميته من كونه منصة للتواصل المباشر مع عملاء الشركة وبناء علاقات عمل قوية ودائمة معهم، كما يعمل هذا الملتقى كمجلس استشاري لإدارة ”مساندة“ من خلال تزويدها بآرائه حول جميع الخطط والمبادرات المتعلقة بخدمات الشركة. وقال محمد الفهد المهيري- الرئيس التنفيذي لشركة «مساندة» في البيان «يتيح هذا الملتقى لنا فرصة لتلقي مداخلات واستشارات قيّمة من عملائنا بخصوص الخطط والمبادرات الحالية والمستقبلية التي نطرحها أمامهم» وضم الملتقى في عضويته المديرين التنفيذيين لإدارات خدمات الدعم أو من يعادلهم لدى جميع عملاء ”مساندة“، حيث حضره خمسة وعشرون عضوا يمثلون ثماني عشرة جهة تابعة لحكومة أبوظبي. شهدت جلسات الملتقى مشاركة فاعلة لأعضائه الحضور في العروض التقديمية والمناقشات التي طرحت خلال الملتقى حول الخدمات الثلاثة الجديدة التي أطلقتها «مساندة» من ضمن محفظة خدماتها. تشمل هذه الخدمات أولا خدمة الترجمة التي لا تقتصر على ترجمة النصوص وحسب بل تتعدى ذلك إلى توفير خدمات الترجمة الميدانية والترجمة الفورية.