دبي (الاتحاد) ناقشت جلسة «فيسبوك» - كيف تنتقل بصفحتك إلى العالمية؟، التي قدمها براندون ستانتون، صاحب مدونة «هيومنز أوف نيويورك» مدى أهمية الالتزام والإخلاص في العمل وعدم السعي وراء الشهرة، فضلاً عن تقديم محتوى جيد ومتناسق وذلك بهدف الوصول بصفحة الشخص المشارك على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى الناس في مختلف أنحاء العالم. وأكد براندون أن التركيز على توفير محتوى جيد ومتناسق من خلال صور الناس التي يلتقطها وتسليط الضوء على قصصهم الإنسانية أسهم في الحصول على المشاركة والتفاعل من الجمهور، الأمر الذي أدى بدوره إلى زيادة عدد المتفاعلين والمتابعين، مشيراً إلى أن الأمر ينصب بالدرجة الأولى على العمل وليس الجمهور، نافياً قيامه بالتسويق لأي منتج عبر صفحته، حيث رفض الكثير من الشراكات في هذا الشأن. وأضاف: انه كان في البداية يقوم بالتقاط الصور ومن ثم يحكي القصص، مشيراً إلى أن الأمر تطور لديه الآن بالتقاط الصورة وجعلها تتحدث عن نفسها أو بمعنى آخر عرض المحتوى كما هو وترك الحكم للجمهور.