طورت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، مركز الاتصال ونظام الهاتف بالمؤسسة ليواكب التطور التكنولوجي، وتوسع حجم العمل بتبني تقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت التي تضمن تقديم الخدمات بجودة عالية على مدى الساعة. وقال يعقوب الحوسني مدير إدارة تقنية المعلومات في المؤسسة، “قمنا بتطوير مركز الاتصال لتحقيق رضا المتعاملين حيث تم توظيف التكنولوجيا الحديثة ليلبي متطلبات المؤسسة وعملائها، بتحسين زمن الاستجابة وربط قاعدة بيانات الإسكان بأنظمة مركز الاتصال، مما يساعد على التعرف إلى المتعاملين وعلى سير عمل الخدمات بالإضافة إلى تصنيف نوع المكالمات الواردة”. وأشار الحوسني، إلى أن هذا النظام وفر قنوات متعددة الاتصال لتقديم خدمة متميزة للمتعاملين. ويقوم النظام بضبط جودة المكالمات وحفظ سجلاتها التاريخية بالإضافة إلى تمكين مشرفي مركز الاتصال من مراقبة ومتابعة العمليات عن طريق لوحة تحكم متطورة. وتحرص المؤسسة على تقديم أفضل الخدمات وأجودها لعملائها، ومن هذا المنطلق فقد بذلت المؤسسة جهوداً كبيرة من أجل تطوير برامجها وخدماتها الإلكترونية، بهدف التسهيل على المواطنين وإتاحة الفرصة لهم للاستفادة القصوى من المعلومات التي يوفرها الموقع الإلكتروني للمؤسسة.