عجمان (الاتحاد) ـ اطلع وفد من فرع خدمة المتعاملين في القيادة العامة لشرطة عجمان، على أفضل الممارسات المطبقة في إدارة خدمة العملاء بدائرة جمارك دبي، ضمن زيارة نظمها قسم الشراكة الحكومية بإدارة الاتصال المؤسسي بالدائرة، تهدف إلى التبادل المعرفي وإجراء المقارنات المعيارية بين الجانبين. كما تهدف الزيارة إلى الاطلاع على خبرات وتجارب الجانبين في مجال خدمة العملاء وتعزيز الشراكة بين الجهتين، بما يخدم العمل. ضم الوفد الزائر كلاً من الرائد جمعه عبيد الشامسي رئيس قسم الجودة، والملازم أول الدكتور محمد هزيم السويدي مدير فرع خدمة المتعاملين، و رائد محمد أحمد القيزي خبير الجودة والتميز، والمدني خلود محمد جاسم خبير الجودة والتميـز. وكانت في استقبالهم مريم خليفة الشامسي مدير الشراكة الحكومية، وسعيد آل رحمه ضابط أول تطوير خدمات العملاء، وصفوان السويدي ضابط أول شراكة حكومية . وخلال اللقاء، اطلع الوفد الزائر على أفضل الممارسات المطبقة في الدائرة بمجال خدمة العملاء وآلية العمل المتبعة، إضافة إلى المقارنات المعيارية التي نفذتها دائرة الجمارك بدبي مع مختلف الجهات في هذا المجال.