دبي (الاتحاد) - حصلت مواصلات الإمارات على شهادتين في الآيزو، إحداهما في نظام إدارة رضا العملاء، والثانية في نظام إدارة شكاوى العملاء، ما يعكس حرصها على رفع مستوى رضا عملائها، وتزويدهم بأفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم. وتسلم محمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، الشهادتين من اشتياق أحمد مدير قسم منح الشهادات في شركة فينسوت الشرق الأوسط، بعد أن اجتازت المؤسسة بنجاح عمليات التدقيق الخارجي التي أجرتها الشركة باعتبارها الجهة المانحة للشهادة. حضر مراسم تسلم الشهادتين في مبنى الإدارة العامة بمواصلات الإمارات بدبي، خالد أحمد عبد الله المدير التنفيذي لإدارة الشؤون المالية، ومحمد علي عبيد مدير إدارة العمليات، وخالد شكر عبد القادر مدير إدارة الصحة والبيئة والسلامة المهنية، وعدد من موظفي المؤسسة. وأعرب الجرمن عن سعادته بالإنجاز الجديد الذي تحقق، حيث يندرج ضمن رؤيتها الاستراتيجية في الوصول إلى الريادة والتميز في أداء عملياتها وأنشطتها ومشاريعها في قطاع النقل والتأجير والصيانة الفنية، وضمان تقديم خدمات وفق المعايير المطلوبة.