بدرية الكسار (أبوظبي) قال محمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام للخدمات المساندة في هيئة الهلال الأحمر إن «الهيئة» قطعت شوطاً كبيراً خلال المرحلة السابقة بأتمتة كل البرامج لديها، حيث انتقلت لتوفير الخدمات الذكية للمتعاملين. وأضاف: تم توفير عدد من الخدمات الذكية، مثل خدمة التوظيف للمتعاملين إلكترونياً، حيث يستطيع الشخص أن يتقدم بطلب التوظيف إلكترونياً دون عناء الحضور إلى مكاتب «الهيئة»، كما تم توفير بوابة المساعدات المحلية. وقال: كما تم إطلاق بوابة التطوع ليتمكن الراغب في الالتحاق بالعمل التطوعي من أن يتقدم بطلب الالتحاق إلكترونياً، بالإضافة إلى خدمة تسجيل الموردين، حيث يستطيع المورد أن يسجل في قائمة الموردين المعتمدين في «الهيئة» إلكترونياً، وخدمة المساعدات، واعتماد اللجان، وهي خدمة داخلية لتسهيل عمل اللجان الطبية والإنسانية لسرعة الاعتماد من خلال الحلول الذكية، كما عملت «الهيئة» على إطلاق بوابة كفالة الأيتام إلكترونياً.