دبي (وام)- استقبل مكتب المدير التنفيذي في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان خلال عام 2013، ألفا و577 متعاملا لحالة إسكانية إنسانية وطارئة. وتحرص مؤسسة محمد بن راشد للإسكان على أن تتبني سياسة التطوير في الخدمات الإسكانية المقدمة للجمهور وتحسينها من خلال تبسيط إجراءاتها وذلك انطلاقا من توجيهات القيادة العليا في المؤسسة متمثلة، بسامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذي للمؤسسة والعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات الإسكانية وتقديم خدمات تتميز بالكفاءة والجودة. وقال راشد بن دلموك مدير مكتب المدير التنفيذي في المؤسسة أنه تم استحداث منصة خدمية لمراجعي مكتب المدير التنفيذي في قاعة خدمة المتعاملين كما يقوم المكتب بالرد على أسئلة واستفسارات الجمهور بالشكل الصحيح وإرشادهم وتوجيههم إلى الإدارات والقطاعات المعنية بالمؤسسة لاستكمال باقي الإجراءات المطلوبة إضافة إلى الحالات الإنسانية والطارئة التي يتم الاستعجال بها وبلغت 963 متعاملا بينما بلغ عدد المتعاملين الداخلين والخارجين 150 شخصا. وأكد ابن دلموك أن مكتب المدير التنفيذي في المؤسسة يتطلع إلى تسخير جميع الإمكانيات التي توفرها التكنولوجيا والتوسع في تقديم الخدمات المقدمة للجمهور عن بعد من خلال التوسع باستخدام التقنيات الإلكترونية الحديثة وإدخاله في كل عمل المكتب لتنظيم العمل وتبسيط الإجراءات اعتمادا من المؤسسة على معايير التميز المؤسسي. وأضاف أن مكتب المدير التنفيذي فعل برنامج «الشوفة» إلكترونيا بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات بالمؤسسة لتمكين الموظفين بالتواصل المباشر مع المدير التنفيذي، كما يتبع مكتب المدير التنفيذي نظام استقبال رسائل الجمهور وعرض حالة إسكانية يتم من خلالها النظر في طلبات المراجعين ودراستها حسب أهميتها مع الأخذ بالاعتبار وضع الاسرة.