عجمان(الاتحاد) كشف عمر محمد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات في مؤسسة المواصلات العامة أن مركز التنسيق والتحكم التابع لقطاع العمليات بالمؤسسة قد حقق زيادة 63% عن الفترة نفسها لعام 2016، وذلك في نسبة التواصل لطلبات مركبات الأجرة الخاصة بتاكسي مهرة والليموزين ومركبات أصحاب الهمم من خلال الخط الساخن والتطبيق الذكي عجمان تاكسي. وأضاف لوتاه : أن مركز التنسيق والتحكم التابع لمؤسسة المواصلات العامة يعتبر همزة الوصل بين الجمهور والمؤسسة، حيث يقوم بمراقبة حركة أسطول مركبات الأجرة التابعة لشركات الامتياز ومركبات النقل العام من خلال أنظمة التتبع المتطورة، بالإضافة لاستقبال جميع الاستفسارات الخاصة بخدمات المؤسسة وتلقي الشكاوى، كما يقوم بتقديم خدمات حجز مركبات الأجرة بجميع أنواعها على مدار 24 ساعة، مشيراً إلى تطوير نظام جديد لتحديث خدمات النقل العام بما يواكب التكنولوجيا الحديثة من خلال أفضل الممارسات في مجال النقل العام. وأفاد بأن مركز التنسيق والتحكم ينفذ الخطة الاستراتيجية عبر التطبيق الأمثل للخدمات الذكية بهدف تقديم باقة من الخدمات التي تسهل على الجمهور من جميع شرائح المجتمع التواصل مع المؤسسة، كما تسعى للاستفادة من تطبيقاتها الذكية في مختلف الخدمات والمبادرات التي تقدمها للجمهور كتطبيق «عجمان تاكسي» بتحديد موقع المستخدم بصورة تلقائية ما يجعل حصوله على سيارة أجرة أمراً في غاية السهولة واليسر بمجرد الطلب عن طريق التطبيق للتواصل المباشر مع مركز التنسيق والتحكم، بالإضافة إلى تلقي الشكاوى ودراستها والتواصل مع الجمهور للتقليل من زمن الانتظار على حلها والبت فيها، وذلك من خلال الخط الساخن 600599997 والتطبيق الذكي ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مما يلاقي استحسان مستخدمي النقل والمواصلات في الإمارة.