أعلنت سامسونج الكورية الجنوبية للإلكترونيات في بيان صحفي أمس أنها قد حققت نمواً بنسبة 200% في سوق شاشات العرض واسعة القياس (LFD) في الشرق الأوسط خلال 2009. وجاء هذا الإعلان خلال إطلاق الشركة لأحدث مجموعة شاشات LFD، حيث كشفت النقاب عن أحدث “الحلول المتخصصة للافتات الرقمية”، بما في ذلك لوح التعليم التفاعلي بقياس 65 إنشاً. وقال مادهاف ناريان، مدير عام قسم تكنولوجيا المعلومات في سامسونج الخليج للإلكترونيات “في ظل تضاؤل الاهتمام بالإعلانات الموجهة للجماهير الكبيرة وتناقص تأثيرها، فقط شهدت وسائل الإعلام التقليدية تراجعاً مستمراً في دورها كأوساط إعلانية عبر السنوات الماضية. فالمستهلك يبحث اليوم عن قنوات اتصال تتميز بطابع شخصي وتفاعلي. وانطلاقاً من إدراك شركات التسويق لهذا التحول، فقد تزايد التوجه إلى الاستثمار في أوساط إعلانية مختلفة كالإنترنت والبريد الإلكتروني واللافتات الرقمية، والتي يمكن من خلالها استهداف المجموعات بسهولة أكبر”. وأضاف ناريان في البيان “شهدت سامسونج نمواً استثنائياً في قطاع شاشات العرض المتخصصة خلال عام 2009.