أطلقت “اتصالات” حلول “الضيافة الإلكترونية” لقطاع الضيافة. وتجمع الحلول الجديدة واجهة الصوت PRI، وقابلية الوصول عن طريق “الإنترنت”، وخدمات تلفزيون “اتصالات”. وتتيح حلول “اتصالات” في الضيافة الإلكترونية المجال للفنادق في دولة الإمارات لأن تقدم لضيوفها حلولا متعددة من خلال تنظيم ثلاث نقاط اتصال مهمّة لدى العميل، وهي تأمين خط الهاتف الثابت، و”الإنترنت”، وخدمات التلفزيون. ويتوافر هذا الحل، من خلال ثلاث باقات هي الباقات الفضية والذهبية والبلاتينية؛ لتتيح ما يصل إلى 30 قناة تعمل على واجهة الصوت PRI، وما يصل إلى جيجابايت واحد للتصفّح عبر قابلية الوصول عن طريق “الإنترنت”، إضافة إلى قائمة تفوق 300 محطة تلفزيونية. كما سيكون بمقدور الفنادق الاختيار ما بين هذه الباقات الثلاث المتميّزة اعتماداً على متطلباتها واحتياجاتها الخاصة في أداء الأعمال. ويوفّر هذا الحلّ توفيراً ملحوظاً وواضحاً في التكاليف السنوية يصل إلى 25% من خلال توفير خدمات تلفزيون “اتصالات” للعملاء. كما يتوفّر حل “الضيافة الإلكترونية” من خلال مزوّد لـ”الإنترنت” من “اتصالات” مما يؤمن مستوى موثوقية أكبر وسرعة أعلى وملاءمة أفضل لم يسبق لها مثيل. وقال عبدالله هاشم النائب الأول للرئيس لحلول الأعمال لدى “اتصالات” في بيان أمس: “تعتبر حلول اتصالات (الضيافة الإلكترونية) إحدى المبادرات المبتكرة الجديدة التي توفرها (اتصالات) لتقديم قيمة مضافة لعملائها في قطاع الضيافة”. وأضاف: “أن الخبرة في تقديم الخدمة تعدّ مسألة أساسية في هذا القطاع، وهي أحد أهم الجوانب فيه، ومن خلال خدمات الضيافة الإلكترونية التي توفرها (اتصالات)، سيكون بمقدور الفنادق في الإمارات تزويد عملائها والمقيمين فيها بتجربة متفرّدة وسبّاقة في خدمات الاتصالات والترفيه من خلال تنظيم خدمات الاتصال الصوتي وربط البيانات وخدمات تلفزيون (اتصالات)، وذلك عبر نقطة اتصال مفردة”. وزاد قائلاً: “من خلال هذه المجموعة المتميّزة من الحلول الخدمات الموجّهة للعميل، ستسهل عملية تقديم الخدمات ضمن الفنادق، وسيزوّدها أيضاً بإمكانات تشغيلية أفضل مستوىً وتوفيراً أفضل في التكاليف”.