دبي (الاتحاد)

نما صافي أرباح مجموعة البنك العربي، خلال النصف الأول من العام، لتبلغ 453 مليون دولار، مقارنة مع 436 مليون دولار للفترة نفسها من العام السابق، بنمو 4%.
وحسب بيان أمس، بلغ إجمالي حقوق الملكية 8.7 مليار دولار، وزادت التسهيلات الائتمانية إلى 26.2 مليار دولار، بالمقارنة مع 25.5 مليار دولار لنفس الفترة من العام السابق، بنمو 3%، في حين نمت ودائع العملاء بالنسبة نفسها إلى 34.1 مليار دولار، بالمقارنة مع 33 مليار دولار.