دبي (الاتحاد) أظهر أكثر من 200 طالب وطالبة من مدارس أدنوك ومدارس الإمارات الوطنية في أبوظبي اهتماماً وحماساً كبيرين نحو رغبتهم في زيادة المشاركة في المقررات والمواضيع العلمية، وذلك بعد حضورهم أكثر من 12 حلقة دراسية علمية حول برنامج بروج «نحو علم اللدائن» على مدار العام الدراسي المنصرم 2017/&rlm2016. وقال عبد الرحمن العتيق، النائب الأول للرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية بالإنابة في بروج: إن إشراك الطلبة في تجارب علمية خلال تواجدهم في مركز بروج للابتكار يعطي بعداً بيئياً جديداً بالنسبة لهم، ويرسخ في أذهانهم حقيقة أن الابتكار في المستقبل لا بد أن يكون مصدره تلك العقول الشابة. من جهتها، قالت ميثاء المرعشي، مستشار المسؤولية الاجتماعية المؤسسية في شركة بروج ومصممة البرنامج،: إن هذا البرنامج يأتي في إطار رؤية الإمارات لعام 2021 الرامية إلى تعزيز الدراسات القائمة على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، مما يساهم في بناء اقتصاد قائم على المعرفة.