دبي (الاتحاد) أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مبادرة دفع الرسوم من خلال تقنية الاتصال قريب المدى بوساطة الهواتف والأجهزة الذكية في مراكز إسعاد المتعاملين مؤخراً، وذلك بهدف إسعاد المتعاملين، ورفع مستوى رضاهم عن خدمات الهيئة. وأكّد أحمد الكعبي، مدير تنفيذي الإدارة المالية في هيئة الطرق والمواصلات أن الهيئة أضافت قناة الدفع الجديدة تنوّعاً في أساليب الدفع، وذلك بهدف إسعاد المتعاملين ورفع مستوى رضاهم عن الخدمات، التي تقدمها الهيئة في مراكز إسعاد المتعاملين التابعة لها في عموم إمارة دبي. وأوضح بأن المتعاملين، إذا أرادوا الاستفادة من هذه المبادرة، يتوجب عليهم أولاً تنزيل تطبيق (mPOS) من على متجر آبل وجوجل، ومن ثم إدخال معلومات البطاقة البنكية المطلوب استخدامها للدفع، سواء كانت بطاقة خصم مباشر أو بطاقة ائتمانية، وبعد ذلك يمكنه استخدامها لدفع الرسوم والغرامات من خلال تمرير الهاتف الذكي على أجهزة الدفع المتوفرة في مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة في مختلف أنحاء إمارة دبي لاستقطاع المبلغ المطلوب تسديده من خلال البطاقة الموجودة في الهاتف الذكي.