دبي (الاتحاد) في مبادرة جديدة، تستضيف مدن الملاهي في عدد من المراكز التجارية بدءاً من اليوم الخميس حملة للتشجيع على المأكولات الصحية. تأتي هذه الخطوة في ظل تزايد الطلب من قبل الأطفال على الأطعمة السريعة. والفكرة المطروحة هي الكشف عن شخصيتي «سوبر سامي» و«سوبر سارة» الخارقتين واللتين تساهمان في نشر الوعي بين صغار السن. حيث يمكن للأطفال مقابلة «سوبر كيدز»، وهما شخصيتا «سوبر سامي» و«سوبر سارة» وقضاء وقت ممتع معهما والتعرف إلى بعض النصائح الغذائية المفيدة وتبني أسلوب حياة صحي ونشيط. وقال المشرف الإعلامي على الحملة محمد هبرة، إنه حان الوقت لحث الأبناء على اتباع أنماط حياة صحية. وكان من المفيد ابتكار شخصيتين كرتونيتين تخاطبان فكر الصغار. وأوضح أن «سوبر سامي» و«سوبر سارة» سوف يجولان في الحدائق العامة وداخل وجهات فن سيتي، وسط أجواء من المرح.