دبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي «دبي للسياحة» شراكتها الجديدة مع شركة «تيرنر آسيا باسيفيك» لإطلاق حملة ترويجية جديدة بطلها شخصية «توزكي» الشهيرة الأرنب الأبيض الذي يحظى بشعبية واسعة في الصين.
وتأتي الحملة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها «دبي للسياحة»؛ بهدف زيادة أعداد الزوار من الصين إلى الإمارة، وتأكيداً لالتزام الدائرة بتعزيز النمو في خامس أكبر الأسواق الرئيسة العشرة لدبي. وكشفت «دبي للسياحة» عن زيادة أعداد الزوار من الصين خلال الأشهر السبعة الأولى من عام 2019 والذين بلغ عددهم أكثر من 575 ألف زائر، بزيادة قدرها 12%، وذلك بالمقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2018.