دبي (الاتحاد) سجّلت بلدية دبي 14 ألف مقترح خلال عام 2014، تمّ منها تطبيق 900 اقتراحٍ مجدٍ، علماً بأن نسبة الزيادة في عدد الاقتراحات قد بلغت 40%. وقال خالد بدري مدير إدارة علاقات المتعاملين بالبلدية، إن معظم المقترحات خلال العام الماضي تركزت على زيادة كفاءة تقديم الخدمات، وزيادة الثقة بالجهة الحكومية، وجودة معلومات الخدمة، وخصوصية المتعامل، واحترافية موظفي الصف الأمامي، وسهولة الوصول للخدمة، وسرعة تقديم الخدمة. بدوره، أوضح محمد اللوز رئيس قسم المقترحات والشكاوى بالإدارة أن أكبر عدد من المقترحات تمثل في زيادة كفاءة تقديم الخدمات، أما أقل نسبة فتتعلق بخصوصية المتعامل. وكذلك مقترحات عن جودة معلومات الخدمة وسرعة تقديمها، وسهولة الوصول للخدمة، وزيادة الثقة بالجهة الحكومية. وبلغت نسبة مشاركة موظفي الدائرة في نظام الاقتراحات 57%، بزيادة 10% عن العام 2013. ومن المتوقع أن تصل نسبة مشاركة الموظفين خلال عام 2015 إلى 70%.