دبي- الاتحاد: أعدت هيئة الطرق والمواصلات الملخص الخاص بحملات الإعلام المتكاملة ضمن 'مسابقة المبدعين الشباب' التي تم تنظيمها مؤخراً في دبي من قبل 'موتيفيت فال مورغان'، الممثل الرسمي لمهرجان كان الدولي للإعلان· وتم اختيار 'السلامة على الطريق' كموضوع رئيسي لدورة العام الحالي من هذه المسابقة، وشارك في المسابقة عشرون فريقاً من جمعيات إعلانية مختلفة في الإمارات· وسيمثل الفريق الفائز دولة الإمارات في المسابقة العالمية التي ستقام على هامش الدورة 53 لمهرجان كان الدولي للإعلان خلال شهر يونيو المقبل· ويعد هذا المهرجان واحداً من أهم التجمعات الدولية في مجال الإعلان والإبداع والتسويق المباشر والإعلام في العالم· وركزت الهيئة على تعزيز الوعي العام بقواعد السلامة والتي من بينها التقيد بحدود السرعة والالتزام بالإشارات الضوئية ووضع حزام الأمان· وتتمحور فكرة 'مسابقة المبدعين الشباب' في كل عام حول موضوع اجتماعي معين· وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها تناول موضوع السلامة على الطريق·
وشارك في المسابقة عشرون فريقاً من جمعيات إعلانية مختلفة في الإمارات· وسيمثل الفريق الفائز دولة الإمارات في المسابقة العالمية التي ستقام على هامش الدورة 53 لمهرجان كان الدولي للإعلان خلال شهر يونيو المقبل· ويعد هذا المهرجان واحداً من أهم التجمعات الدولية في مجال الإعلان والإبداع والتسويق المباشر والإعلام في العالم· وقالت منى حارب، رئيس قسم التوعية المرورية في هيئة الطرق والمواصلات: 'ضمن إطار حرصنا على المصلحة العامة، نلتزم في هيئة الطرق والمواصلات بالمشاركة في مختلف الفعاليات لتعزيز الوعي العام بالقيادة الآمنة وإجراءات السلامة على الطرق بالإضافة إلى إبراز مخاطر السرعة وعدم التقيد بقواعد السلامة· وتشكل 'مسابقة المبدعين الشباب' منصة مناسبة لنا لتوجيه رسالتنا الخاصة بالتوعية المرورية ليس على الصعيد المحلي وحسب، وإنما على الصعيد العالمي أيضاً'·