سيد الحجار (أبوظبي)

كشفت شركة سيادة للتطوير العقاري أمس، عن إطلاق مبيعات الوحدات السكنية في مشروع «المهرة» السكني، الواقع في مدينة مصدر بأبوظبي، والذي يوفر 300 وحدة سكنية، بتكلفة استثمارية تصل إلى 250 مليون درهم.
وأشار شوقي دراجي، عضو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيادة للتطوير، خلال مؤتمر صحفي بمقر المشروع في مدينة مصدر أمس، إلى بدء الأعمال الإنشائية، وفق الجدول الزمني المحدد، تمهيداً لتسليم الوحدات للمشترين، بحلول الربع الثاني من عام 2021.
وذكر أن أسعار الأستوديوهات بالمشروع تبدأ من 490 ألف درهم، والشقق ذات الغرفة الواحدة من 690 ألفاً، والغرفتين 1.2 مليون درهم، والثلاث غرف مليوني درهم، موضحاً أن متوسط سعر القدم المربعة بالمشروع يصل إلى ألف درهم، وذلك مقارنة بنحو 1200 أو 1300 درهم بالمشاريع في المناطق القريبة بمدينة مصدر أو شاطئ الراحة.
وذكر أن «المهرة» يتميز بالمساحات الواسعة، فضلاً عن مستويات الجودة العالية بوحدات المشروع، ما يجعل الأسعار مناسبة وتنافسية، مقارنة بالخدمات والمزايا المتنوعة للمشروع.
ولفت دراجي إلى توفير طرق سداد ميسرة للمشترين بالمشروع، عبر سداد دفعة حجز 10%، ثم 1% فقط شهرياً حتى التسليم.
ونظمت الشركة أمس، لقاءً ضم عدداً كبيراً من شركات الوساطة العقارية العاملة في الدولة، في مقر شركة سيادة الواقع بمدينة مصدر، للتعريف بالمشروع، والمميزات التي يتضمنها والخدمات التي تقدم للمشترين والمقيمين به، بحضور أحمد الكعبي عضو مجلس إدارة الشركة، وأمين القدسي مدير التسويق.
وأكد دراجي أن المشروع قد لاقى اهتماماً كبيراً وواسعاً من المستثمرين الراغبين بالشراء والتملك المتاح للمواطنين، أو المقيمين بالدولة، والأجانب من خارج الدولة، الراغبين بالشراء والاستثمار والتملك.
وأفاد أن الشركة تمكنت من تسجيل حجوزات على الوحدات السكنية للمشروع بنسبة 30% حتى اليوم، متوقعا أن تتمكن الشركة من تسجيل حجوزات على معظم وحدات المشروع قبل نهاية العام الجاري.
وذكر دراجي أن مشروع «المهرة السكني» يتمتع بموقع متميز داخل مدينة مصدر، وتتوفر به وحدات سكنية متنوعة المساحة بما يتناسب مع متطلبات المشترين والمستثمرين، وتعتبر أسعار الوحدات السكنية تنافسية مع توفر حلول تمويل، بالتعاون مع عدد من البنوك والمصارف العاملة بالدولة، إلى جانب التسهيلات التي توفرها شركة سيادة للتطوير في ما يتعلق بالدفعات وطرق السداد.
وأفاد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيادة للتطوير أن القطاع العقاري في أبوظبي لا يزال يحافظ على جاذبيته الاستثمارية، الأمر الذي دفع الشركة لإطلاق مشروع عقاري جديد في جزيرة ياس، ضمن مشروع «ياس باي»، مشيراً إلى أن الشركة تدرس عدداً من الخيارات للاستثمار العقاري في أبوظبي خلال الفترة المقبلة.