عجمان (الاتحاد) وزعت مؤسسة المواصلات العامة 76 لوحة توجيهية بالأبراج السكنية داخل عجمان، بغرض الوصول إلى أعلى مستويات الرضا للمتعاملين مع المؤسسة من خلال الخدمة التي تصب في حجز مركبات الأجرة عن طريق التطبيق «تاكسي عجمان». وأكد المهندس عمر أحمد بن عمير، مدير عام مؤسسة المواصلات العامة، أن المؤسسة تسير قدماً نحو التطبيق الأمثل للخدمات الذكية، بهدف تقديم باقة من الخدمات تسهل على الجمهور من جميع شرائح المجتمع الاستفادة من خدماتها، مشيراً إلى أن تطبيق «تاكسي عجمان» يقوم بتحديد موقع المستخدم بصورة تلقائية، ما يجعل حصول المستخدم على سيارة أجرة أمراً في غاية السهولة واليسر بمجرد الطلب عن طريق التطبيق، كما أن المؤسسة تسعى جاهدة لتطبيق كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، تماشياً مع التحول الرقمي لحكومة عجمان لتحقيق رؤيتها 2021. وأوضح ابن عمير أن التطبيق يعد من الأنظمة الذكية المتطورة، حيث يمتاز بالعديد من الخصائص التي تتيح للمستخدمين إمكانية إجراء طلب مركبة أجرة من داخل إمارة عجمان، وبمجرد تأكيد السائق للطلب يتم إعلام المستخدم مباشرة بموقع أقرب مركبة أجرة، وعند وصولها إلى المكان الذي اختاره المستخدم يتم إعلامه.