قالت شركات الإنتاج السينمائي إن فيلم (الشبكة الاجتماعية) الذي يحكي قصة تأسيس موقع (فيس بوك) للتواصل الاجتماعي، اجتذب ملايين الأصدقاء في دور السينما بأميركا الشمالية مطلع الأسبوع الجاري، وحصد 23 مليون دولار محتلاً المركز الأول من حيث الإيرادات. وعرض الفيلم في نحو 2800 دار سينما في الولايات المتحدة وكندا، وبلغ متوسط إيرادات دار العرض الواحدة نحو 8300 دولار وهو رقم جيد مقارنة بالأفلام الأخرى المنافسة، وقال روري برور المسؤول عن التوزيع الدولي لشركة (كولومبيا بيكتشرز) المنتجة للفيلم “إنها بداية رائعة لفيلم رائع”.