دبي (الاتحاد)

وقع بنك دبي التجاري وشركة نور تكافل اتفاقية شراكة تهدف إلى تزويد عملاء البنك بحلول تكافل شاملة.
وتسعى هذه الشراكة إلى تقديم مجموعة شاملة من منتجات التأمين الإسلامية لعملاء البنك لمساعدتهم على الادخار لتحقيق أهدافهم المالية وكذلك لحماية عائلاتهم من الأحداث غير المتوقعة. كما ستعمل هذه الشراكة على تلبية احتياجات الحماية الخاصة بالعملاء حيث ستوفر لهم حلول تأمين على الحياة. وقع الاتفاقية الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، وراجيش سيتي، الرئيس التنفيذي لشركة نور تكافل.
وقال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: إن سجل البنك القوي الحافل بالإنجازات على مدى السنوات الخمسين الماضية، إلى جانب الخبرة المحلية لنور تكافل في قطاع التأمين، سيشكلان أساساً قوياً لشراكة ناجحة.
وتساعد المجموعة الواسعة من منتجات التأمين الإسلامي التي تقدمها نور تكافل البنك في توسيع قاعدته من المنتجات والخدمات، وإضافة قيمة مميزة لعملائنا. وقال فهد المهيري، مدير عام الأعمال المصرفية الإسلامية في بنك دبي التجاري: يسعدنا أن نضيف منتجات التأمين الإسلامية التي تقدمها نور تكافل إلى باقتنا المميزة من المنتجات والخدمات المبتكرة لعملائنا من الأفراد.
ونحن إذ نلتزم بمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم المالية، ستمككنا هذه الشراكة من ضمان أننا ندعم حماية طموحاتهم أيضاً. من جانبه، قال راجيش سيثي، الرئيس التنفيذي لشركة نور تكافل: «تهدف شراكتنا مع بنك دبي التجاري إلى تقديم منتجات نور تكافل التأمينية مصممة خصيصاً لعملاء بنك دبي التجاري، حيث ترتكز رؤيتنا على توفير راحة البال لهم.