العين (الاتحاد)
عبر البرتغالي روبن ريبيرو عبر حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادته بخطوة الانضمام إلى صفوف العين لتمثيله في كأس العالم للأندية المقبلة، وذلك بعدما توصل إلى اتفاق للانضمام إلى «الزعيم» بانتظار الإعلام الرسمي من النادي والكشف حول التفاصيل الكاملة للتعزيز الجديد في صفوفه للحدث العالمي المرتقب.
وأوضح رويبير أنه سيكون بعيداً عن البرتغال بعد رحلة طويلة في صفوف عدة فرق أبرزها سبورتينج لشبونة تحديداً الذي وصل معه إلى طريق مسدود، عقب مشادات جماهيرية أدت إلى اتخاذ غالبية اللاعبين قرار الرحيل عن الفريق، لكنه يرى أن هذه الخطوة مهمة للغاية في مسيرته الاحترافية.
وأكد ريبيرو أنه يسعى لتشرف الشعار التاريخي لنادي العين العريق، حيث أبدى إعجابه بالنادي وباستاد هزاع بن زايد، إلى جانب تطلعه لأن يرد الجميل لكل من آمن بقدراته وإمكاناته في العين، وتقديم المطلوب منه في كأس العالم للأندية المقبلة في أبوظبي، وقال: يتميز العين بأنه من أندية النخبة التي ستتواجد حصراً في مونديال الأندية، وهو ما يجعلني أمام مهمة مرتقبة يجب أن أقدم فيها أفضل ما لدي.
وتوجه ريبيرو بالشكر لنادي العين، وأوضح أنه ينتظر الانتظام بتدريبات الفريق للانسجام مع الفريق. ويتميز روبيرو البالغ من العمر 31 سنة، بأنه يجيد اللعب في مركزي الجناح، إلى جانب مهاراته المميزة التي تجعل منه صانع ألعاب أو مهاجماً ثانياً، وهو لاعب نال ثقة خورخي جيسوس مدرب سبورتينج الموسم الماضي، الذي أشاد به دائماً، لكن مع رحيله إلى الهلال السعودي، فإن اللاعب قرر فسخ عقده مع الفريق في الصيف الماضي والبحث عن فريق بديل.