اختتمت أمس، دورات البرنامج التدريبي الذي أقيم في مقر وزارة الخارجية، حول «التميز واحترافية أداء مقدمي خدمة العملاء»، وتضمن أربع دورات نظمها قسم التدريب والتطوير في الوزارة خلال شهر يوليو الجاري، بالتنسيق مع مجموعة دبي للجودة. وجاء تنظيم الدورات، في إطار حرص وزارة الخارجية على تقديم الخدمة المتميزة للعملاء والمواطنين، بهدف رفع كفاءة وقدرات مقدمي الخدمة لتوفيرها للمتعاملين بشكل متميز، والإلمام بالمعايير الحديثة لخدمة العملاء. شارك في البرنامج 46 موظفاً من ديوان الوزارة ومكتبي دبي والشارقة من الموظفين العاملين في الخدمات القنصلية والمراسم وموظفي الاستقبال.