نظمت إدارة السياسات والمعايير المحاسبية في وزارة المالية ورشة عمل حول دراسة التأمين الصحي، تحت عنوان “مزايا العقد والمنافع”، وذلك بحضور جميع ممثلي الوزارات وبعض والهيئات و المؤسسات الاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحسب بيان صحفي أمس. ‎تضمنت الورشة شرحاً مفصلاً عن أهمية التأمين الصحي للوزارات الاتحادية وشرح المنافع والمزايا التي سيقدمها العقد للموظفين العاملين في الجهات الحكومية بأبوظبي، والذي سيوفر الخدمات الطبية الأساسية والمزايا الصحية الضرورية. وبهذه المناسبة، قالت مدية سالم الروم، مدير إدارة السياسات والمعايير المحاسبية: “تأتي هذه الورشة، ترجمة للجهود المبذولة من قبل وزارة المالية، في الإشراف على إعداد وتنفيذ دراسة التأمين الصحي للوزارات الاتحادية”.