أبوظبي (الاتحاد)

افتتح معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي «الملتقى القيادي الثاني لعام 2018» في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، والذي يهدف إلى تحقيق التواصل بين القيادات الشرطية والموظفين وتعزيز التفاعل المشترك بما يحقق تطلعات مسيرة التحسين والتطوير التي تشهدها شرطة أبوظبي في المجالات كافة.
وأكد معاليه أهمية هذه الملتقيات في التعرف على الجهود المبذولة لرفع مستوى الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع بصورة نوعية وجودة متميزة ومواصلة تنفيذ الخطط التي تهدف لتوفير الطمأنينة والاستقرار والسلامة للمواطنين والمقيمين والزوار وتعزيز ثقة الجمهور بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
حضر الملتقى اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي ومدراء القطاعات وعدد كبير من الضباط والمنتسبين.
وكرم معاليه خلال الملتقى 14 فريق عمل متميز بشرطة أبوظبي، مشيداً بجهودهم وحرصهم على تحقيق الريادة والتميز للعمل الشرطي والأمني.
وتحدث الرميثي عن أهم المبادرات والمشروعات التطويرية التي أنجزتها شرطة أبوظبي خلال العام الجاري والنتائج المتميزة التي حققتها في الارتقاء بمنظومة العمل الأمني، ومن أبرزها مشروع المدينة الآمنة والتي تعد من مشاريع شرطة أبوظبي للتطوير والتحديث باستخدام الذكاء الاصطناعي.
واثنى معاليه على مستوى المشاركة في جائزة عام زايد للقطاع المتميز، والتي سيجري تكريم القطاعات الفائزة بها نهاية العام الجاري، مثمناً إسهاماتهم الرائدة بمحاور الجائزة، التي تشمل التنمية البشرية والقطاعات الإنسانية والبيئة والاستدامة والثقافة والمعرفة.