المنامة (الاتحاد)

وسعت مجموعة لولو من تواجدها في مملكة البحرين بافتتاح أحدث فروعها في مجمع الأتريوم بمنطقة سار، والذي يعد الفرع السابع في المملكة، بالقرب من جسر الملك فهد على مساحة 10 آلاف قدم مربعة، بحيث يقدم أحدث مفاهيم التجزئة بجانب التكنولوجيا الحديثة، من أجل تسهيل عملية التسوق والعرض.
افتتح الفرع معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء في البحرين، وبحضور الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، سفير الإمارات العربية المتحدة في مملكة البحرين، ومعالي الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد بالمملكة، وزايد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، وجميل حميدان وزير العمل، والمهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات، وعدد من كبار الشخصيات.
ويخدم الفرع سكان مناطق سار، هملة، البديع والجنبية، فضلاً عن تواجده في موقع قريب للقادمين من المملكة العربية السعودية، مما يلبي احتياجات الزوار القادمين عبر الحدود.
قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة، يوسف علي محمد مسليَم: «يعد افتتاح الفرع 156 للولو هايبر ماركت على مستوى العالم والسابع في مملكة البحرين مصدر فخر كبير بالنسبة لنا. إنها دلالة على ثقتنا الراسخة بمستقبل البحرين المشرق والتزامنا بأن نكون جزءاً من تقدم المملكة».
وأضاف يوسف علي: «يبلغ حجم استثماراتنا في مملكة البحرين ما يقارب 125 مليون دينار بحريني تتوزع على 7 من هايبر ماركت ومجمع تجاري واحد. كما أن مركزنا اللوجيستي المتطور، المخصص للتوزيع داخل البلاد والممتد على مساحة تصل إلى 400 ألف قدم مربعة، لا يدعم التوسع في تجارة التجزئة فقط، بل يسهم في ضمان الأمن الغذائي. إن خططنا التوسعية ثابتة ونسعى لافتتاح مشروعنا الجديد في سوق المحرق المركزي بحلول الربع الثاني من العام المقبل».
كما حضر حفل الافتتاح الرئيس التنفيذي للولو، سيفي روباوالا والمدير التنفيذي أشرف علي، ومدير اللولو في البحرين ومصر، جوزير روباوالا وعدد من مسؤولي المجموعة.