الشارقة (الاتحاد) - ارتفعت قيمة مبيعات مهرجان رمضان الشارقة العام الحالي 9% إلى 320 مليون درهم، بحسب جمال بوزنجال رئيس قسم الاعلام بغرفة الشارقة. وقال بوزنجال إن المهرجان حقق نتائج إيجابية مرضية للمشاركين والتجار على حد سواء. وحظي المهرجان برعاية 8 جهات، في حين بلغت قيمة جوائز اللجنة العليا مليون درهم، بينما بلغت قيمة الجوائز المقدمة من الرعاة ومراكز التسوق والأسواق التجارية والجوائز والهدايا المجانية والفورية مليوني درهم. وأشار بوزنجال إلى أن الحملة الإعلانية والدعائية بلغت تكلفتها مليون درهم، تمثلت في الإعلانات في الصحف والميادين العامة. وفيما يخص المشاركين في الحملة الرسمية، أشار إلى أن المنشآت التجارية والخدمية والمحال والمتاجر المشاركة بلغت 1000 منشأة، و6 معارض للسيارات و7 مراكز تسوق و4 أسواق تجارية مركزية و36 متجراً متنوعاً، أما عدد قسائم كوبونات المهرجان الموزعة للمتسوقين عبر المحال والمراكز والأسواق المشاركة فبلغت ما قيمته 13 مليون درهم، فضلاً عن 73 صندوقاً لكوبونات المتسوقين.