دبي (وام) انطلقت امس بفندق برج العرب بدبي فعاليات «المؤتمر 14 لتميز خدمة العملاء للحكومة والمدن الذكية بدول مجلس التعاون الخليجي» الذي يستمر ليومين بمشاركة وحضور كبار الشخصيات والمسؤولين وصناع القرار في المؤسسات الحكومية والخاصة ووسائل الإعلام الإقليمية والعالمية. وتحدث في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر علي الكمالي مدير عام داتاماتكس الجهة المنظمة عن محاور تطوير إستراتيجيات خدمة العملاء والخدمات المجتمعية والتواصلية والتكنولوجية بالمنطقة عبر مواكبة أهم التطورات العالمية في مجال العناية بخدمة العملاء وتطوير دور القادة والمسؤولين التنفيذيين والكوادر المتميزة في قيادة المؤسسات وتشجيع ممارسات التميز في تطبيقات إدارة علاقات العملاء والمزايا التنافسية والاقتصادية للمؤسسات وآليات الاستفادة من مصادر إدارة المعرفة.