دبي (الاتحاد) - وجه اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي بالنيابة، بتحويل الخدمات الإلكترونية إلى الخدمات الذكية المبتكرة لخدمة المجتمع والتحول إلى الحكومة الذكية عبر إنجاز المعاملات واستقبال الطلبات والملاحظات والشكاوى والاقتراحات عبر الهواتف الذكية. جاء خلال زيارة ميدانية قام بها لمركز شرطة بر دبي، يرافقه اللواء راشد المزروعي مدير الادارة العامة للخدمات والتجهيزات للوقوف على الخدمات المقدمة لمراجعي المركز، وآلية وسرعة انجاز تلك الخدمات. وأكد اللواء المزينة حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز مبدأ الشراكة ومد جسور التواصل والثقة بين مختلف قطاعات وشرائح المجتمع، والتركيز على أهمية الجودة في تقديم الخدمات، والوقوف على سلبيات وإيجابيات ونوعية الخدمات المقدمة للجمهور والتعامل المباشر مع المراجع، خاصة وأن المركز يقدم خدمات متميزة للجمهور وذوي الاحتياجات الخاصة بصورة متميزة تتلاءم مع مكانة وسمعة شرطة دبي على مدار 24 ساعة، من بينها بلاغات الشيكات والامتناع عن الدفع والشهادات المرورية والجنائية.