مصطفى الديب (أبوظبي)

تصل بعثة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا إلى مطار أبوظبي الدولي في الساعة السابعة و55 دقيقة مساء اليوم، حيث تفتح صالة كبار الزوار أبوابها لاستقبال «الملكي»، الذي يخوض تحدي الدفاع عن اللقب الذي أحرزه العام الماضي في مونديال «الإمارات 2017»، عندما تغلب في المباراة النهائية على جريميو البرازيلي بهدف كريستيانو رونالدو الغائب الأكبر عن البطولة لرحيله إلى اليوفي الإيطالي، ويستهل «الملكي» مشواره بلقاء كاشيما الياباني الذي تأهل إلى «مربع الذهب» مساء أمس، على حساب جوادالاخارا المكسيكي.
ومن المتوقع أن يكون في انتظار «ملك أوروبا» جماهير غفيرة هذا المساء أمام مطار أبوظبي الدولي، وهو الوضع نفسه، الذي حدث في نسخة الموسم الماضي.
ويصل بطل أوروبا على متن طائرة خاصة، للاعبين والجهاز الفني وكذلك عائلات اللاعبين والجهاز الفني الذين سمحت لهم إدارة النادي بالتواجد مع الفريق خلال البطولة.
وسوف يتوجه الفريق إلى فندق «الفورسيزون» مباشرة، وهو مقر إقامة «الملكي»، والذي قرر النادي أن يتم تخصيصه له فقط.
ويخوض مدريد تدريباته على ملعب جامعة نيويورك بجزيرة السعديات، ومن المقرر أن يحدد الجهاز الفني ما إذا كان اللاعبون سيخوضون تدريباً خفيفاً مساء اليوم، أم يكتفي بتدريبات صالة الحديد في الفندق، خاصة أن الفريق خاض مباراة بالدوري الإسباني مساء أمس، وبدأ بعدها مباشرة ترتيبات السفر إلى أبوظبي.
ويسابق الجهاز الفني لريال مدريد الزمن لتجهيز بعض العناصر الأساسية التي عانت الإصابة خلال الفترة الماضية، خاصة البرازيلي كاسيميرو لاعب الوسط، والويلزي جاريث بيل الذي أثار القلق داخل «البيت الملكي»، بعدما تعرض لإصابة في كاحل القدم اليمنى خلال مباراة الفريق بدوري الأبطال.
ويصل بطل أوروبا على متن طائرة خاصة، للاعبين والجهاز الفني وكذلك عائلات اللاعبين والجهاز الفني الذين سمحت لهم إدارة النادي بالتواجد مع الفريق خلال البطولة.
وسوف يتوجه الفريق لفندق الفورسيزون مباشرة، وهو مقر إقامة «الملكي» والذي قرر النادي أن يتم تخصيصه له فقط.
ويخوض مدريد تدريباته على ملعب جامعة نيويورك بجزيرة السعديات، ومن المقرر أن يحدد الجهاز الفني ما إذا كان اللاعبون سيخوضون تدريباً خفيفاً هذا المساء، أم سيكتفي بتدريبات صالة الحديد في الفندق. ويلعب بطل أوروبا مباراة نصف النهائي مباشرة في البطولة، وهو النظام المتبع دائماً مع بطل القارة العجوز.