أبوظبي (الاتحاد)

أثنى العقيد محمد علي المهيري، مدير إدارة الإعلام الأمني بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، على جهود الإعلاميين، ومهنيتهم، وروح المسؤولية في التعامل مع أخبار وفعاليات وأنشطة ومبادرات وحملات القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالحرفية، والتميز الإعلامي، وصولاً إلى أكبر شريحة من مجتمعنا، في رسائل تحمل في مضمونها الكثير من الإبداع في التوعية والتثقيف.
وأشار إلى أن الإعلاميين هم خير شريك في التعامل مع الأخبار الخاصة بأنشطة الإعلام الأمني، ونقل الصورة الحضارية والطيبة للمؤسسة الشرطية، بروح المبادرة والتعاون الخلاق والمبدع، فكانوا شركاء في النجاح، والوصول إلى أكبر قطاعات المجتمع، من خلال منصاتهم الإعلامية كشركاء فاعلين.
وتابع المهيري: «إن الإعلاميين كانوا حريصين معنا في الفترة الماضية على تقديم الأفضل والتواصل مع إدارة الإعلام الأمني، من أجل تحري الدقة والأمانة والموضوعية في نقل المعلومة والخبر والتغطية الإعلامية، للمساهمة في تحقيق أهداف الإعلام الذي يحمل رسالة إنسانية مجتمعية نسعى إليها جميعاً».
جاء ذلك لدى تكريم الإعلام الأمني، بقطاع شؤون القيادة في شرطة أبوظبي، مجموعة من الإعلاميين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، في حفل أقيم بخيمة مهرجان الشيخ زايد التراثي، بمنطقة الوثبة في أبوظبي.
شهد الحفل اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع شؤون القيادة، وعدد من رؤساء الأقسام ومديري الأفرع وضباط ومنتسبي الإدارة.
ونقل اللواء سالم شاهين النعيمي، خلال تكريمه الإعلاميين، تحيات معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي، واللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، للإعلاميين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيداً بجهودهم وتعاونهم.