أطلقت إدارة الشؤون المالية بالإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة في وزارة الداخلية خدمة جديدة للمتعاملين والموردين، من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة. وقال العقيد عادل عبدالرحمن الحمادي مدير إدارة المالية، إن الخدمة الجديدة، المعروفة باسم “نظام وزارة الداخلية لتفقد حالة الفواتير الخاصة بالموردين”، تتيح للشركات والمؤسسات والموردين المتعاملين مع الوزارة الاطلاع على مستحقاتهم المالية، والتي تتضمن المعاملات المالية في مراحلها المختلفة بدءاً من التدقيق عليها مروراً بالاعتمادات اللازمة، وانتهاءً بإصدار الدفعات البنكية. وأضاف أن الخدمة الإلكترونية الجديدة، تعد واحدة من أحدث وأهم الخدمات في هذا المجال على مستوى الدولة، مشيراً إلى أن بإمكان أي متعامل مع الإدارة الدخول إلى موقع الوزارة، ومنه إلى الخدمات الإلكترونية لتحميل الملف الخاص بالخدمة واستخراج النموذج وتعبئته وإرساله دون الحاجة إلى المراجعة الشخصية.