دبي (الاتحاد) شهد العقيد خالد شهيل نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، جلسة عصف ذهني نظمتها الإدارة لمناقشة تطوير الخدمات الذكية المقدمة إلى الجمهور، وآلية تقليل عدد المراجعين عبر استخدام تطبيقاتها الذكية، وذلك بمقر القيادة العامة بحضور المقدم عيسى المطوع مدير مكتب ضمان الجودة، والمقدم الدكتور إبراهيم الحاي رئيس قسم المبادرات المجتمعية وعدد من الموظفين. وأكد العقيد شهيل أن جلسة العصف الذهني تأتي في إطار تحديث الخطة الاستراتيجية لشرطة دبي، مشيراً إلى أنها ستتناول موضوع الخدمات الذكية المقدمة إلى الجمهور وآلية تطويرها في سبيل التيسير عليهم وتقليل نسبة المراجعين. وناقش المجتمعون في الجلسة آلية حجز المرافق الرياضية التابعة لشرطة دبي من قبل المدارس والأندية الرياضية والاتحادات بشكل ذكي، وأوصوا بتطوير نظام الحجز الذكي الحالي، إضافة إلى مناقشة آلية الرد الذكي على طلبات الصحافيين، والأجندة الإلكترونية الداخلية الخاصة بجدول فعاليات شرطة دبي. وتناولت جلسة العصف الذهني تطوير طرق استقبال طلبات التدريب العملي لدى شرطة دبي المقدمة من قبل طلبة الجامعات بالاعتماد على أحدث التطبيقات الذكية، إضافة إلى مناقشة خدمات قسم برنامج التصاميم الفنية المقدمة بشكل ذكي، وخدمات حجز القاعات في نادي الضباط، والنظام الذكي الخاص بطلبات زيارة متحف شرطة دبي، وآلية استقبال طلبات المحاضرات المقدمة إلى المدارس والدوائر الحكومية والأندية. وقدم المشاركون في جلسة العصف الذهني آراءهم واقتراحاتهم حول تطوير الخدمات الذكية بما يسهم في سرعة الرد على الجمهور والتيسير عليهم، وتقديم الخدمات بجودة عالية.