زار وفد من مصرف دبي هيئة كهرباء و مياه دبي، وذلك بهدف الإطلاع على إنجازاتها في مجال الخدمات الإلكترونية، وبخاصة مراحل ابتكار و تطوير تطبيق الآي باد. وقام المهندس مروان بن حيدر، نائب الرئيس، رئيس قطاع تقنية المعلومات بالهيئة وفريق العمل في قطاع تقنية المعلومات بتقديم عرض حول تجربة الهيئة في تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية والخدمات الإلكترونية، حيث شمل الحوار شرحاً مفصلاً عن مراحل ابتكار وتطوير وتسجيل و إطلاق وتقييم تطبيقات الآي باد، بالإضافة إلى تقديم شرح حول عمل وأنشطة الهيئة وتطورها والتقدم المستمر في خدماتها، وآخر إنجازاتها في مجال تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية. وأشاد الوفد بإنجازات الهيئة في مجال تقنية المعلومات و حرصها على إتباع أفضل الممارسات على كلا المستويين العالمي و الإقليمي، كما أعربوا عن إعجابهم بجهود الهيئة في تطوير تطبيق الآي باد وبكونها إحدى أولى الجهات الحكومية لإطلاق هذا التطبيق للمتعاملين. يذكر أن الهيئة تحرص دائما على تبادل الخبرات مع مختلف الجهات المحلية والعالمية، بحيث تواكب كافة التطورات في مجال تقنية المعلومات لتقديم الأفضل لقطاعي الأفراد والأعمال. بالإضافة إلى الاستفادة من كافة الخبرات المختلفة ضمن جهودها المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات الالكترونية والتعريف بها لمتعامليها توفيراً لوقتهم وجهدهم. وتسعى الهيئة دائما إلى دفع مسيرة التقدم بما يتماشى مع الرؤية الطموحة لإمارة دبي القائمة على اقتصاد المعرفة.