دبي - الاتحاد: قررت هيئة الطرق والمواصلات تطبيق نظام إلكتروني للأرشفة وإدارة الوثائق كجزء من سياستها للتقليل من استخدام الأوراق وأتمتة عمليات المراسلات وتداول الوثائق· وسيوفر هذا النظام لموظفي ومدراء الهيئة آلية العمل الالكتروني لمساعدتهم في عملية الاعتماد واتخاذ القرارات ومتابعة تطورات العمل وتنفيذ الإجراءات· إضافة إلى ذلك فإن النظام يسمح بمتابعة المراسلات الداخلية بين الموظفين من مختلف الإدارات وأرشفة البريد الالكتروني وإدارة الوثائق· وقال السيد عبدالمحسن إبراهيم يونس المدير التنفيذي للإستراتيجية والحوكمة المؤسسية في الهيئة وراعي هذا المشروع: ''يعتبر هذا النظام تغيير لطريقة العمل في الهيئة حيث كان الموظفين يستخدمون الكثير من الأوراق ويعتمدون على التواقيع اليدوية و لكن مع تطبيق حل الأرشفة الالكترونية وإدارة الوثائق سيتم أتمتة جميع هذه العمليات و الحصول على الموافقات الكترونيا·