أبوظبي (وام) وقعت شركة الاتحاد للطيران وبريتيش تيليكوم - بي تي - اتفاقية مدتها خمس سنوات بقيمة ملايين الدولارات الأميركية توفر في إطارها - بي تي - أحدث جيل من خدمات مراكز الاتصال الافتراضية لمراكز الاتصال العالمية التابعة للاتحاد للطيران. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز تجربة ضيوف الاتحاد من خلال إتاحة حلول تقليص زمن انتظار المكالمات الهاتفية الواردة وتعزيز الإمكانيات في مجال خدمة اتصال العملاء وتأمين خدمات اتصال بخمس عشرة لغة. وقال بيتر بومجارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، إن الشركة في سعي دائم للوصول إلى وسائل مبتكرة للرفع من مستوى تجربة ضيوف الاتحاد، مشيراً إلى أن هذه التقنية الذكية والموثوقة ستساعدنا حتماً على تحقيق ذلك من خلال إحداث فرق كبير في إدارة مراكز الاتصال الخاصة بنا.