دبي (الاتحاد) انطلقت أمس في دبي فعاليات معرض أسبوع المتعاملين، الذي تنظمه هيئة الطرق والمواصلات للسنة الثالثة على التوالي، في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز التواصل مع عملائها للوقوف على احتياجاتهم المتجددة. وقال يوسف الرضا، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي بالهيئة: نحرص على التواصل الميداني لما له من وقع إنساني وحضاري يعكس رغبة الهيئة في رفع مستوى رضاهم، وأن الهدف من إطلاق هذه الدورة في دبي مول كان محسوبا من حيث المكان والتوقيت، حتى يمكننا الوصول لأكبر عدد من عملائنا بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق، حيث نتمكن من الإصغاء إلى أفكار واقتراحات وآراء أكبر عدد من شرائح المجتمع والتعاطي معها في الوقت نفسه بشكل مباشر. من جانبه، أوضح أحمد محبوب، مدير إدارة خدمة العملاء بالهيئة، أن أسبوع المتعاملين أصبح من ثوابت الهيئة للتواصل المباشر مع عملائها في كل المناطق ذات الصلة بخدماتنا، فضلا عن فعالية (تستاهل) التي سوف تنظم في مسرح الهيئة لتكريم أصحاب الاقتراحات المجدية، المادية منها والمعنوية، والقابلة للتطبيق.