دبي (الاتحاد) - فاز «مصرف دبي» بجائزة مؤسسة «إيثوس للاستشارات» لأفضل مركز اتصال وفقاً لنتائج مؤشر المقارنة المعيارية للتميز في الأداء لعام 2011. وتسلم هشام حمود، الرئيس التنفيذي للعمليات، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في «مصرف دبي»، الجائزة من قبل فيليب فورست، مؤسس ورئيس المعهد الدولي لخدمة العملاء خلال فعاليات أسبوع خدمة العملاء في الإمارات. واحتل مركز الاتصال الخاص بـ»مصرف دبي» المركز الأول على مستوى مصارف الدولة، استناداً إلى معايير سرعة الاستجابة وتخصص الخدمات والابتكار وفاعلية البرامج التدريبية والمهنية العالية لموظفيه. وقال هشام حمود، «نؤمن بأن خدمات المتعاملين هي إحدى أهم ركائز تطوير أي مؤسسة مصرفية في الوقت الحالي، حيث يشهد القطاع المصرفي تنافساً منقطع النظير من ناحية الخدمات المقدمة والتواصل مع المتعاملين، ونسعى دائماً لتقديم ما هو أفضل من خلال إيجاد منظومات مصرفية تقدم أفضل المنتجات لفئة العملاء المستهدفة من خلال قنوات تواصل فعالة».