دبي (الاتحاد)- استعرضت الإدارة العامة للجودة الشاملة بشرطة دبي، أمام وفد من الهيئة الوطنية للمواصلات في إمارة أبوظبي تجربة تقليص زمن الخدمة، وفقاً للاستراتيجية الخاصة بالالتزام بتقديم الخدمة للمتعاملين في مكاتب الخدمة الشرطية في غضون 15 دقيقة من وقت تقديم الطلب وتحقيق ذلك بنسبة 90%. وقام وفد برئاسة الشيخ ناصر القاسمي، مدير إدارة التراخيص والتسجيل البحري بالهيئة الوطنية للمواصلات في إمارة أبوظبي، وضم الوفد حميد كرم، مدير مكتب الفجيرة، والمهندس بلال حسن، أخصائي أول تميز مؤسسي، وشيماء الكثيري، ويحيى الملا، ومنى الشامسي، الإداريين بالهيئة بزيارة للإدارة العامة للجودة الشاملة بشرطة دبي.