الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

574 مشاركاً في مؤتمر الخدمة الاجتماعية بالشارقة

574 مشاركاً في مؤتمر الخدمة الاجتماعية بالشارقة
26 يونيو 2020 01:49

الشارقة (وام)

ناقش مؤتمر الخدمة الاجتماعية، في نسخته الـ11، الذي نظمته دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، أهمية رأس المال الاجتماعي، وأثره في التنمية الاجتماعية، وشهد المؤتمر مشاركة 574 من المختصيين والمهتمين من داخل الدولة وخارجها.
وناقش المؤتمرون -عبر المنصة الإلكترونية «زووم»، والبث الحي عبر حساب الدائرة على شبكات التواصل الاجتماعي- 8 أوراق علمية، تضمنت 4 محاور رئيسية، تمثلت في «الاندماج والتماسك المجتمعي الداعم لرأس المال الاجتماعي»، و«تحقيق التمكين المجتمعي لفئات الطفولة والمعاقين»، و«رأس المال الاجتماعي والتمكين»، و«سياسات المشاركة المجتمعية في الخمسينية».
وأكد جاسم محمد الحمادي، مدير إدارة المعرفة بالدائرة، رئيس اللجنة العلمية، أن مؤتمر الخدمة الاجتماعية، من أهم الفعاليات العلمية التي تنظمها الدائرة سنوياً، للوقوف على أحدث الأطروحات والرؤى التي تتناول مختلف الجوانب المتعددة للخدمات الاجتماعية، حيث تستضيف فيه خيرة الخبراء والمختصين محلياً وعالمياً، مما جعل المؤتمر مورداً أساسياً يزاوج بين المعرفة العلمية والمهنية في المجال العمل الاجتماعي.
وقالت مها منصور آل علي، مدير إدارة الاتصال الحكومي بالدائرة، إن المؤتمر استقطب 574 مشاركاً من المختصين والمهتمين من داخل الدولة وخارجها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©