الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«جافزا» تحصل على «آيزو» السلامة والصحة المهنية

«جافزا» تحصل على «آيزو» السلامة والصحة المهنية
22 ابريل 2020 17:12

دبي (الاتحاد)
تعزيزاً لجهودها في مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حصلت موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات، على شهادة معتمدة من هيئة التصنيف البريطانية «لويدز ريجستر» لتطبيقها المعيار القياسي الدولي لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية (ISO 45001:2018).
وجاء الحصول على هذه الشهادة، بعد أن استكمل فريق الخبراء المستقلين من هيئة التصنيف البريطانية «لويدز ريجستر»، هيئة التصنيف الرائدة في العالم، إجراء عملية تدقيق شاملة للمرافق والعمليات التشغيلية في كل من ميناء جبل علي، والمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، والعالمية للأمن، تم خلالها التأكد من تطبيق أفضل الممارسات والامتثال لضوابط المعايير القياسية الدولية.
وبهذا تكون موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات، مشغل الموانئ والممكن الرائد للتجارة، أول ميناء ومنطقة حرة تحصل على هذه الشهادة في تطبيق أعلى مستويات الإدارة المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية في منطقة الشرق الأوسط.
وقال محمد المعلم، المدير التنفيذي ومدير عام موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات، والمدير التنفيذي لـ«جافزا»: «باعتبارنا بوابة ومركزاً ملاحياً رئيساً للتجارة في إقليم يضم أكثر من 3.5 مليار مستهلك، فإن صحة وسلامة كافة الأطراف التي تمارس نشاطها وتتفاعل مع أعمالنا تعد أمراً في غاية الأهمية بالنسبة لموانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات. من أجل ذلك، فإننا نعتبر شهادة المعيار الدولي ISO 45001:2018 حافزاً إضافياً لنا يحثنا على مواصلة تطبيق معايير السلامة بشكل دائم، ورصد وتتبع أية ثغرات أمنية في دورة أعمالنا التشغيلية بشكل فوري. ونغتنم هذه المناسبة لنذكر أنفسنا بضرورة الالتزام بالعمل على توفير السلامة والأمان لكافة الأفراد العاملين معنا، وبالتالي زيادة الإنتاجية والنجاح لشركائنا».

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©