الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حسن أمين: «عتاب» فهد مسعود «رسالة تقدير»

حسن أمين
30 ابريل 2020 00:14

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

دعا حسن أمين لاعب خورفكان إلى مراعاة الجوانب المرتبطة بالمباريات المضغوطة في حال قررت الجهات المختصة في اتحاد الكرة ورابطة المحترفين السماح باستكمال الموسم الحالي، إثر توقفه جراء الظروف الطارئة بسبب تفشي فيروس كورونا، وقال إنه من المهم عدم ضغط المباريات، وذلك لضمان حماية اللاعبين من خطر الإصابات».
 وقال:« إنه يجب أن تكون هناك جدولة جيدة للمباريات حتى لا تكون المحصلة سلبية؛ لأن المخاوف من المباريات المضغوطة حقيقية، وهو هاجس عند معظم الأندية»، ويتذكر حسن أمين مواسمه مع الوحدة الذي شهد انطلاقته اللافتة، بكثير من التقدير لوجوده مع الجيل الرائع من اللاعبين الذين كان لهم الأثر البارز في المستوى المتطور للعنابي، وتتويج الفريق بالألقاب في تلك الحقبة.
 وقال أمين الذي لعب مع الوحدة والجزيرة والنصر والوصل، إنه حظي بفرصة رائعة، للعب مع الثنائي فهد مسعود وبشير سعيد، مشيراً أنه كان يتلقى عتابهما أثناء المباريات بالتقدير والاحترام؛ لأنه نابع من حرصهما على مصلحته ووصفه بأنه «رسالة تقدير» كان لها الأثر البارز في تطور مستواه.
وأضاف: «كانت فترة رائعة مع النجوم مثل الشقيقين عبدالسلام وعبدالرحيم جمعة، وعبدالله سالم، إلى جانب فهد مسعود وبشير سعيد، وغيرهم من اللاعبين ومجموعة من الأجانب الذين كان لهم الدور الإيجابي في الدفاع عن شعار العنابي».
 وأوضح أمين أنه يقضى أغلب وقته في البيت ، وأنها فرصة للاهتمام بعائلته، على عكس الفترة السابقة التي كان يقضى أغلب وقته في المباريات والتدريبات.
وقال إن الأمنية الحالية هي عودة النشاط الرياضي على المستطيل الأخضر الذي يمثل حالة من الترقب والشوق له ولمعظم اللاعبين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©