الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبوظبي الرياضي» يطلق برنامج «نجم التنس»

«أبوظبي الرياضي» يطلق برنامج «نجم التنس»
7 أكتوبر 2020 00:43

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق مجلس أبوظبي الرياضي، برعاية مبادلة وبإشراف إدارة مدينة زايد الرياضية، برنامج «نجم التنس» للطلبة والطالبات من المواطنين وأبناء المواطنات، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 7 و9 سنوات، حيث يتيح البرنامج الفرصة لأفضل المواهب الرياضية الواعدة في أبوظبي، ليصبحوا نجوماً واعدين في رياضة التنس مستقبلاً.
ويوفر البرنامج مجموع منح بقيمة 225 ألف درهم، بواقع 15 ألف درهم لأبرز 15 طالباً وطالبة من المشاركين في البرنامج، إضافة إلى مجموعة من دروس التنس الأسبوعية، والمعدات الرياضية، وحصص اللياقة البدنية، واستشارات التغذية.. وقال طلال الهاشمي، مدير تنفيذي قطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي: «فخورون بانطلاق برنامج (نجم التنس) لرفع مستوى الوعي الرياضي، وتحسين اللياقة البدنية، وزيادة رقعة ممارسي اللعبة لدى الطلبة والطالبات، ممن تتراوح أعمارهم ما بين 7 و9 سنوات».
وأكد أن المجلس وسع رقعة المستفيدين من المنح المالية للبرنامج، ليشمل أبرز 15 طالباً وطالبة، بواقع 15 ألف درهم لكل منهم، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.
واختتم قائلاً: «ملتزمون بتشجيع ممارسة التنس والرياضة عموماً في أبوظبي، وتحقيق أكبر قدر ممكن من المشاركة المجتمعية، وتمكنا من زيادة إقبال أفراد المجتمع على رياضة التنس، بالتعاون مع مبادلة ومدينة زايد الرياضية، ولا شك في أن التوسع الذي تشهده هذه البرامج المجتمعية خير دليل على نجاح هذه المبادرات التي تتيح للناشئين تطوير مهاراتهم على مدى زمني طويل، إلى جانب التوعية بأهمية اتباع نمط حياة نشط وصحي بشكل عام».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©