الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

غنتوت وأبوظبي «لقاء الشقيقين» في «دولية البولو»

غنتوت وأبوظبي «لقاء الشقيقين» في «دولية البولو»
23 ديسمبر 2021 12:39

 
غنتوت (الاتحاد)


لقاء الشقيقين بين «غنتوت» و«أبوظبي، اليوم، ويحدد معالم القمة والاقتراب من نصف نهائي
بطولة الإمارات الدولية للبولو المقامة حالياً بنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي.
وتجمع المباراة الثانية بين فريقي الإمارات وبنجاش تحت شعار التعويض، بعد خسارتهما في الجولة الأولى، ويقام نصف النهائي يوم الاثنين، والمباراة النهائية وحفل الختام يوم الخميس المقبل.
نجح فريق أبوظبي في الفوز على فريق الإمارات «7 -3.5»، ولعب فارق الخبرة لمصلحة الأول، رغم الانطلاقة المتكافئة من الطرفين، والتي بدأت بهدف سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم لمصلحة فريق الإمارات، ويرد أمادوري بـ 4 أهداف لمصلحة أبوظبي، بجانب هدفي توماس وهوجو، ويرد كورتو بهدفي تقليص النتيجة إلى 3 أهداف، بعدما وصلت إلى 6-3، وينجح فارس اليبهوني في تسجيل الهدف الأخير، ولم يستفد الإمارات من فارق «الهانديكاب».
وفي المباراة الثانية، سجل غنتوت للبولو أول فوز له في البطولة على حساب بنجاش بفارق نصف هدف «8 - 7.5»، رغم تقدم بنجاش بقيادة ريان الأجاجي حتى الشوط الثالث 7.5-6 إلا أن غنتوت بقيادة ناصر الشامسي ويوسف بن دسمال خطف الفوز في الشوط الأخير بهدفي ماركوس وحسم المواجهة لمصلحة صاحب الأرض وأدار مباراتي الافتتاح نيكولاس وكيسار ريوز وادام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©