الإثنين 17 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شباب الأهلي «7 نجوم» في صدارة هدافي المراحل السنية

شباب الأهلي «7 نجوم» في صدارة هدافي المراحل السنية
6 مارس 2020 00:04

معتصم عبدالله (دبي)

لم يلغ غياب مهاجمي شباب الأهلي دبي عن واجهة هدافي دوري الخليج العربي باحتلال الدولي أحمد خليل مهاجم وهداف «الفرسان» المركز السابع في الترتيب العام برصيد 9 أهداف فقط، التألق اللافت للمهاجمين الشباب في مسابقات المراحل السنية بذات النادي في ظل تواجد 7 نجوم في مقعدي الصدارة والوصافة ضمن المسابقات المختلفة.
ويمثل البرازيلي لينادرو ليت وصيف هدافي دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً برصيد 15 هدفاً بفارق هدف خلف علي عيد مهاجم العين، الحالة الأبرز في أسماء المواهب الشابة في صفوف الفرسان على صعيد اللاعبين المقيمين والمواطنين على التوالي.
وعلى غرار لينادرو يتصدر مواطنه البرازيلي ألفارو دي أوليفيرا مهاجم «الفرسان» واجهة هدافي دوري الشباب تحت 19 عاماً برصيد 27 هدفاً، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه سلطان العلي لاعب الإمارات وصاحب المركز الثاني برصيد 18 هدفاً.
ويبرز في صفوف «الفرسان» على مستوى مسابقة دوري الناشئين تحت 17 عاماً هداف الفريق خليفة خميس سعد صاحب مركز «الوصافة» في ترتيب الهدافين العام برصيد 10 أهداف خلف المتألق هزاع سبيت خاطر لاعب الجزيرة المتصدر برصيد 12 هدفاً.
ويتكرر سيناريو دوري الناشئين تحت 17 عاماً للاعبي شباب الأهلي في مسابقتي دوري الناشئين تحت 16 عاماً دوري الأشبال تحت 15 عاماً بتواجد علي حسن في المركز الثاني لقائمة الهدافين برصيد 8 أهداف للأولى، وفي الثانية حيث يحتل غيث بدر سهيل مقعد الوصافة برصيد 17 هدفاً.. وفرض ثنائي «الفرسان» سيف محمد ثاني ومحمد بطي اسميهما على صدارة هدافي دوري الأشبال تحت 14 عاماً وتحت 12 عاماً على التوالي، حيث تصدر الأول القائمة برصيد 23 هدفاً، فيما سجل الثاني 30 هدفاً.

هدافو شباب الأهلي
دوري الخليج تحت 21: لينادرو ليت (الثاني 15 هدفاً)
دوري الشباب تحت 19: ألفارو دي أوليفيرا (الأول 27 هدفاً)
دوري الناشئين تحت 17 (أ): خليفة خميس سعد (الثاني 10 أهداف)
دوري الناشئين تحت 16 (أ): علي حسن (الثاني 8 أهداف)
دوري الأشبال تحت 15 (أ): غيث بدر سهيل (الثاني 17 هدفاً)
دوري الأشبال تحت 14 (أ): سيف محمد
ثاني (الأول 23 هدفاً)
دوري الأشبال تحت 12 (أ): محمد بطي (الأول 30 هدفاً)

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©