الإثنين 17 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
إخلاء مسؤولية

تنويه إخلاء المسؤلية

 

تقوم شركة أبوظبي للإعلام ش.م.ع ("شبكة أبوظبي للإعلام" أو "أبوظبي للإعلام") بجمع والتحقق من المعلومات من مصادر متعددة بدقة قبل نشرها على موقعها الاقتصادي، www.aletihad.ae. من المهم توضيح أن المعلومات المالية على هذا الموقع يتم جمعها من مزودي بيانات معتمدين في الأسواق المالية، الذين يحتفظون بحقوق وملكية فكرية لهذه البيانات.

 

وعليه، لا تتحمل أبوظبي للإعلام مسؤولية محتوى هذه المعلومات، التي قد تتغير دون إشعار مسبق. لا يتم ضمان أي شيء على موقع أبوظبي للإعلام الاقتصادي أو منصاتها الأخرى. كما تُخلي أبوظبي للإعلام مسؤوليتها عن أية نتائج قد تنتج عن استخدام أو الاعتماد على المعلومات المالية المنشورة على موقعها الإلكتروني ومنصاتها الأخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أسعار الأسهم، وأسعار السلع، وأسعار صرف العملات، والخدمات، والأخبار، أو التحليلات الموجودة في المقالات أو أي محتوى آخر نُشر على الموقع.

 

يقر المستخدم أن التصفح في الموقع واستخدام محتواه يتم على مسؤوليته الخاصة ويوافق على إعفاء أبوظبي للإعلام وشركاتها التابعة أو الفرعية من أي مسؤولية أو التزامات أو عواقب مترتبة عن ذلك. تؤكد أبوظبي للإعلام أن المعلومات على الموقع لا تشكل عرضًا للأدوات المالية، أو نصيحة استثمارية، أو توصيات شراء أو بيع، أو اقتراحًا لحيازة أي أسهم أو الدخول في أي نشاط استثماري أو استراتيجية مالية.

 

إن الخدمات المقدمة عبر الموقع هي خدمات إعلامية تعتمد على مصادر متنوعة، ولا تعكس بالضرورة رأي أبوظبي للإعلام أو أي من شركاتها التابعة. يُنصح المستخدمون بتقييم المحتوى بشكل مستقل وعدم اعتبار هذه الخدمة كنصيحة ضريبية أو محاسبية أو قانونية. يُصدر هذا التنويه وإخلاء المسؤلية من قبل أبوظبي للإعلام وشركاتها التابعة و مالكيها لأسباب قانونية وأخلاقية تتعلق باستخدام المحتوى المنشور على موقعها الاقتصادي أو منصاتها الأخرى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©