الخميس 25 يونيو 2026 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«عميد المواطنين».. يتحدى الآلام بـ«العلاج الطبيعي»

«عميد المواطنين».. يتحدى الآلام بـ«العلاج الطبيعي»
8 مارس 2020 00:09

رأس الخيمة (الاتحاد)

قرر سعيد البدواوي، حارس مسافي وعميد اللاعبين المواطنين في دوري الدرجة الأولى، اللجوء إلى العلاج الطبيعي، بعد مرحلة الإبر التي كان يستخدمها لمساعدته على المشاركة في المباريات، رغم آلامه بسبب العضلة الضامة، وذلك في ظل الظروف التي يعاني منها فريقه، إثر الإصابة التي تعرض لها الحارس نواف خميس، بكسر أسفل الجفن، أثناء مباراة فريقه أمام الإمارات، ضمن الجولة الثامنة للدوري، والتي تستدعي غيابه نحو 3 أشهر.
ودفعت النتائج الإيجابية لمسافي في المباريات الماضية البدواوي، إلى التضحية رغم الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة والركبة أخيراً، خصوصاً أن المدرب جمال حساني عبّر عن حالة كبيرة من التفاؤل، بقدرة الفريق على تخطي التحدي الذي ينتظره، وتقديم المستوى الفني الجيد، ورفض دور «الكومبارس» في الدوري.
وقال البدواوي: إن المعاناة التي تعرض لها أخيراً، ورغبته بالمشاركة مع الفريق في المباريات رغم الإصابة، أساسها أجواء التحدي الموجودة الآن، والرغبة الكبيرة من اللاعبين بتحقيق النتائج الجيدة، لتحسين الصورة، وتجاوز صفحة النتائج السلبية التي حدثت مطلع الموسم.
وأوضح البدواوي، أنه يشعر بتحسن كبير بعد جلسات العلاج الطبيعي التي خضع لها أخيراً، الأمر الذي يقوده للمشاركة مع الفريق في الاستحقاقات المقبلة، مع تزايد فرص تجميع النقاط لتخطي المركز قبل الأخير.
وأضاف: «نستعد لمرحلة مهمة من المباريات التي تنتظرنا، ابتداءً من المواجهة المقبلة أمام البطائح، والثقة كبيرة للغاية في قدرتنا على تأكيد حضورنا القوي في المسابقة، مهما كان نوع التحدي الذي ينتظرنا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2026©