الأحد 2 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أكسسوارات رجالية لمظهر عصري

أكسسوارات رجالية لمظهر عصري
10 يناير 2020 00:06

الشارقة (الاتحاد)

لأطلالة مكتملة الأناقة للرجل العصري، هناك تفاصيل لا بد أن تؤخذ بعين الاعتبار تأتي الأكسسوارات والملحقات الجلدية في مقدمتها كونها تلعب دورا موازيا لما يرتديه من ملابس، فهي تلبي احتياجاته كما ترافقه في مختلف مناسباته، سواء في الصباح أو المساء، بدءاً من تصميم الحزام وطراز المحفظة، ومروراً بأزرار القميص وربطة العنق، وانتهاء بتصميم الحذاء.
ولهذا الموسم قدمت العلامة البرتغالية «ساكور براذرز» (Sacoor Brothers) نماذج متميّزة للأكسسوارات الرجالية، ومنذ انطلاق مشوارها في عالم الموضة منذ أوائل التسعينيات، امتازت «ساكور» بصمة استثنائية في هذا المجال، مقدمة للرجل المعاصر قطعاً متنوعة الأفكار والخامات تتسم بالعملية والحيوية.
وإلى جانب براعتها في تصميم الأزياء الرجالية، تألقت علامة «ساكور» أيضاً في تقديم الملحقات المكملة للأناقة من الاكسسوارات التي تنسجم مع مختلف الأغراض والمتطلبات، مستخدمة أرقى المواد والخامات، بحيث يتمّ تصميمها مواكبة لاتجاهات الموضة العالمية. ومما تقدمه تبرز ربطات عنق حريرية بمختلف الألوان، تتلاءم مع الأطقم الرسمية وغرف الاجتماعات، مع أزرار أكمام معدنية مطلّية بالمينا تزّين أساور القمصان، إضافة إلى محافظ جيب جلدية بألوان حيوية، تأتي منسجمة مع أحزمة من الجلد الطبيعي تنتهي ببكلات فضية.
أما لعشاق الرياضة والنمط العملي المريح، فقدمت «ساكور براذرز» حقيبة الـ«دافل»الرياضية، والتي ستبدو أنيقة أكانت في غرفة الاجتماع أو على الشاطئ، بالإضافة إلى تشكيلة من حقائب المكتب المصممة خصيصاً لتضفي المزيد من الأناقة على مظهر الرجل كما أنها ترضي حسه العمليّ، مصحوبة بنماذج بديعة من الأحذية الكلاسيكية من الشمواه والجلد الطبيعي وبألوان وقصّات عدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©