الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

سوسن بدر.. «ونحب تاني ليه»

سوسن بدر.. «ونحب تاني ليه»
22 مارس 2020 01:04

علي عبد الرحمن (القاهرة)

تخوض الفنانة سوسن بدر السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «ونحب تاني ليه»، وتجسد شخصية والدة بطلة العمل ياسمين عبدالعزيز، وبعد وفاة زوجها الذى يلعب دوره الفنان عماد رشاد، تجمعها علاقة عاطفية مع الفنان شريف منير، تنتهي بالزواج. وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية، ويناقش القضايا الأسرية والخلافات الزوجية بشكل عصري، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ويشارك في بطولته كريم فهمي. كما انضمت سوسن مؤخراً لأبطال مسلسل «خيط حرير»، مع مي عز الدين، وتتكتم على تفاصيل دورها مؤكدة أنه سيكون محور الأحداث الدرامية، والعمل من تأليف محمد سيلمان عبدالملك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته مي سليم، ومحمود عبد المغني، وتدور أحداثه في إطار الدراما الرومانسية الاجتماعية حول تعاملات البشر بالحياة، ولم يحسم بشكل نهائي مشاركة المسلسل في السباق الرمضاني المقبل حتى الآن بالرغم من بدء تصوير أحداثه.
وأعربت سوسن بدر عن سعادتها برد الفعل الإيجابي حول الحلقات الأولى من الجزء الثالث من مسلسل «البيت الكبير»، وتجسد فيه شخصية «جبرية» الصعيدية التى تدخل في صراعات بسبب الميراث مع أبناء شقيقها وزوجته «كريمة»، التى تجسدها لوسي. ويناقش المسلسل قضايا المرأة بالصعيد، وتسلط الرجال والثأر، وميراث المرأة، والعديد من المشاكل الاجتماعية التى تفرض نفسها بقوة.
وعلى الصعيد السينمائي تشارك سوسن بدر في فيلم «مش أنا» مع تامر حسني، وتجسد شخصية والدته، حيث تسعى دوماً لتوفير حياة سعيدة لابنها الوحيد، وتدور الأحداث في إطار الكوميديا الرومانسية، حول الشباب الذين يتعرضون لضغوط نفسية واجتماعية. والقصة لتامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، ومن المقرر طرحه بدور العرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©