الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«زايد للرعاية الأسرية» تحتفل بيوم اليتيم العربي

«زايد للرعاية الأسرية» تحتفل بيوم اليتيم العربي
25 مارس 2019 04:09

أبوظبي ( وام )

احتفل أطفال دار زايد للرعاية الأسرية أمس، تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بيوم اليتيم العربي 2019 وذلك بمسرح السعادة على كورنيش أبوظبي ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات.
تضمن الاحتفال العديد من البرامج، منها فقرة الشاعر الصغير وفقرة فن الموروث الشعبي «اليولة» وفقرات ترفيهية ومسابقة ثقافية تحاكي الطفل.
وعبر الرائد عبدالرحمن أحمد التميمي مدير مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل خلال حضوره الاحتفال، وجمع غفير عن شكره للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على رعايته للحفل، مشيراً إلى أن اليتيم هو جزء من المجتمع يتطلب منا الرعاية الكاملة حتى يكون قادراً على الاعتماد على نفسه وعنصراً فاعلاً في المجتمع.
من جانبه قال نبيل صالح الظاهري مدير عام دار زايد للرعاية الأسرية : إن هذا الاحتفال يأتي لإشعار هؤلاء الأطفال بمساندتهم و الوقوف إلى جانبهم معنوياً و إدخال الفرح و البهجة إلى قلوبهم .. وشكر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على رعايته للحفل.
وأعرب الأطفال - في كلمة لهم ألقتها أمل عبدالله العريفي - عن شكرهم و تقديرهم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية على ما تقدمه من دعم لهم، وللفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على رعايته الدائمة لمثل هذه المناسبات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©